تسجيل الدخول

مبادرات عام الخير

انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ، بإعلان عام 2017 عام الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة. نفذت وزارة الاقتصاد العديد من المبادرات.
  • مبادرة طبق الخير
  • حملة رمضان الخير

    في إطار التعاون المستمر بين وزارة الاقتصاد والجمعيات التعاونية ومنافذ البيع الأخرى وتنفيذا لمبادرة عام الخير. خصصت جمعيةالشارقة التعاونية مبلغ (20) مليون درهم لدعم (1000) سلعة أساسية ضمن حملة "رمضان الخير".

  • ساعات العمل التطوعي

    تبنت وزارة الاقتصاد القيام بـ 2000 ساعة عمل تطوعي خلال عام 2017، حيث تقرر ان يقوم كل موظف في وزارة الاقتصاد بتقديم عمل تطوعي وخدمة مجتمعية بواقع 5 ساعات على اقل تقدير خلال عام 2017، وله الخيار بانتقاء اي من اوجه العمل التي يراها مناسبة، على ان يتم توثيق هذه الانجازات وارفاقها مع تقييمه السنوي في نهاية العام.

  • مبادرة "شتاهم دافئ"

    شاركت وزارة الاقتصاد في الحملة التطوعية التي نفذتها الهيئة الاتحادية للموارد البشرية "شتاهم دافئ"، ضمن مبادرات "عام الخير" وتم خلالها توزيع الملابس والحاجيات الشتوية على 300 عامل تابعين لبلدية دبي.

  • رحلة ترفيهية للأيتام.

    في إطار مبادرات وزارة الاقتصاد لعام الخير، قام قطاع التجارة الخارجية بتنظيم رحلة ترفيهية للأيتام الى "سكي دبي"، بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر ومجموعة ماجد الفطيم وذلك يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2017، حيث تضمنت الرحلة مشاركة 30 يتيماً من ابناء الوطن. وتهدف هذه المبادرة إلى إدخال الفرحة في قلوب الأيتام ورسم البسمة على وجوههم، بما ينسجم مع قيم ومبادئ عام الخير.

Do you think this content is helpful?